الأربعاء، 29 أبريل، 2015

توقعات الدوري الفرنسي



مبارات نارية بين ميتز ومرسيليا من جهة ميتز يبحة لنتزاع نقطة من مرسيليا الذي صرح لاعبوه على انهم عازمون على تاهل لدوري ابطال اوربا    

 توقعاتنا فوز مرسيليا

توقعات كاس الاتحاد الاسيوي

يستقبل الناي الافريقي الشلف الجزائري بعدما عاد بنتيجة اجابية 1/1 

توقعنا فوز الافريقي 0/2

دي ناتالي ما بين امريكا والامارات

دي نتال

كشفت تقارير صحفية ايطالية الى ان اللاعب الايطالي انطونيو دي ناتالي مهاجم اودينيزي ومنتخب ايطاليا الى انه من الممكن ان لا يستمر مع صفوف ناديه خلال الفترة المقبلة.
وتوضح الاخبار الى ان اللاعب لديه عروض مقدمة من الدوري الاماراتي والدوري الامريكي ولكي يستمر في الملاعب لموسم اخر.
ويملك دي ناتالي خبرة طويلة في الدوري الايطالي، ويعد من ابرز الهدافين في تاريخ المسابقة.

احتملات دوري ابطال افريقيا

سيحل فريق الرجاء البيضاوي ضيف على وفاق سطيف فبعد التعادل 2/2 يسعى الرجاء للعودة للمغرب بنتصار ياهله لاكن فريق سطيف يسعى لتكرار انجازه

توقعنا تعادل 1/1

تحديد موعد قرعة دوري الأبطال الأفريقية والكونفدرالية



قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إجراء قرعة دور المجموعتين من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وكذلك قرعة دور الستة عشر الإضافي لبطولة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفيدرالية الأفريقية" الثلاثاء المقبل بمقره في العاصمة المصرية القاهرة.

يذكر أن منافسات إياب دور الـ 16 للبطولتين الافريقيتين سوف تبدأ الجمعة وتنتهي الأحد المقبل، تمهيداً لإجراء قرعة الفرق المشاركة في البطولتين.

وتتأهل الفرق الفائزة في دور الستة عشر لبطولة دوري الأبطال، إلى مرحلة المجموعات في المسابقة، فيما تنتقل الأندية الخاسرة للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، حيث تخوض دور الستة عشر الإضافي أمام الفرق المتأهلة من دور الستة عشر الأول في المسابقة.

بيان رسمي من ريال مدريد رداً على ما أثير حول معاقبته من قبل الفيفا


ريال-مدريد
أصدر ريال مدريد بياناً رسمياً رداً على ما أثير منذ الامس حول عقوبته من قبل الفيفا لمخالفاته التعاقدية بالتعاقد مع لاعبين قصر دون السن القانونية .
وقد أوضح ريال مدريد خلال البيان أنه يحترم قوانين الفيفا بصورة كاملة ويسير وفقها تماماً وأنه لا صحة لما أثير بالأمس عن مخالفة النادي لقوانين التعاقدات بالتعاقد مع لاعبين قصر دون السن وأن الاتحاد الإسباني قد أكد خلو ملفات ريال مدريد التعاقدية من أي مخالفات من شأنها استحقاق العقوبة كما أشاعت وسائل الإعلام الإسبانية .

يوفنتوس على اعتاب التتويج الرسمي بعد تخطي عقبة فيورنتينا

نجح فريق يوفنتوس، متصدر الدوري الايطالي الحالي، في تحويل خسارته بهدف امام ضيفه فيورنتينا إلى فوز بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الثالثة والثلاثين من الكالشيو، ليرتفع رصيد السيدة العجوز إلى 76 نقطة في صدارة الترتيب، وبحاجة إلى نقطة واحدة من الجولات الخمس المقبلة ليتوج رسمياً باللقب للموسم الرابع على التوالي، فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 49 نقطة احتل بهم المركز السابع.

المدرب اليجري دفع بتشكيل مختلف عن لقاء الديربي الأحد الماضي، في محاولة لمنح بعض اللاعبين قسطاً من الراحة، فدفع بالثنائي بارزالي وكيليني في الدفاع بدلاً من اوجبونا وبونوتشي اللذان شاركا الأحد وتحصل الاخير وقتها على بطاقة صفراء تسببت في خروجه من قائمة الفريق، كما اشرك ماركيزيو العائد من الايقاف بدلاً من فيدال بينما عاد الثلاثي تيفيز وايفرا ويورنتي للمشاركة في التشكيل الاساسي على حساب موراتا وماتري وبادوين.

اما المدرب مونتيلا فعاد إلى طريقة 3-5-2 في محاولة لايقاف حدة الخسائر التي يعاني منها الفريق في الكالشيو حيث تعرض الفريق البنفسجي للخسارة في أخر 3 لقاءات في الدوري وهو الأمر الذي لم يحدث منذ عام 2012.

فيورنتينا يعد هو الفريق الوحيد الذي هزم يوفنتوس في ملعبه هذا الموسم في اي بطولة حيث فاز فيورنتينا في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ايطاليا 2-1 في مباراة كان نجمها المصري صلاح قبل ان يقلب يوفنتوس الطاولة في فلورنسا بالفوز بثلاثية نظيفة علماً بان البيانكونيري لم يخسر على ملعبه منذ مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الابطال في ابريل قبل عامين.

المباراة بدأت باستعجال واضح للاعبي يوفنتوس الباحثين عن هدف التقدم ووضح رغبتهم في انهاء الامور مبكراً توفيراً للمجهود قبل الاسبوع المقبل والذي سيلعب فيه الفريق لقاء الذهاب اوروبياً ضد ريال مدريد فيما اعتمد لاعبو فيورنتينا على الكثافة العددية في وسط الملعب من اجل قتل المباراة والخروج على الأقل بنقط من المباراة مع الاعتماد على سرعة صلاح في المقدمة.

وفي الدقيقة 32 يتحصل الاسباني خواكين على ركلة لصالح فيورنتينا بعدما تعرض للعرقلة من قبل اندريا بيرلو اثناء محاولة الاختراق من ناحية اليسار يتصدى لها القائد رودريجيز الذي ينجح في تسجيلها لتصبح أول ركلة جزاء ناجحة للفريق البنفسجي في الدوري هذا الموسم، حيث احتُسب لفيورنتينا هذا الموسم  قبل ذلك 4 ركلات وتم اهدارها جميعاً.

الرد جاء سريعاً عبر الاسباني يورنتي الذي حول الركلة الحرة التي لعبها بيرلو برأسة في شباك الحارس نيتو لتعود الامور إلى نصابها سريعاً.

ارتفعت وتيرة اللقاء بعد التعادل بسبب تقدم لاعبو يوفنتوس للامام بشكل أكبر مما سبق وبالفعل ينجح الارجنتيني تيفيز في تسجيل هدف التقدم لليوفي قبل ثواني من نهاية الشوط برأسية ماكرة من خطأ فادح من الحارس نيتو والمدافعين ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد.

في الشوط الثاني تغيرت استراتيجية لاعبي يوفنتوس بعدما نجحوا في انهاء الشوط الأول لصالحهم بهدف تيفيز فحاولوا تهدئة اللعب قدر الامكان توفيراً للمجهود في ظل جدول المباريات المضغوط والاعتماد على تحريك الكرة أكثر من الثبات.

وبعد دقائق من انحصر فيها اللعب في وسط الملعب دون اي خطورة من كلا الطرفين عاد الاسباني خواكين في الدقيقة 65 ليتحصل على ركلة جزاء جديدة لفريقه بعدما تعرض للعرقلة من قبل جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس فيتصدى لها ايضاً القائد رورديجيز ولكنه يطيح بها خارج المرمى في عودة لظاهرة ضياع ضربات الجزاء التي تسيطر على الفريق البنفسجي منذ بداية الموسم.

الرد جاء سريعاً للغاية عبر الارجنتيني تيفيز الذي سجل الهدف الثالث لليوفي بعدما تلقى تمريرة طويلة رائعة عبر كلاوديو ماركيزيو الذي تقمص دور اندريا بيرلو وضعته في مواجهة الحارس البرازيلي نيتو لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

انتهت الامور تماماً على أرض الملعب بعد الهدف فسعى لاعبو يوفنتوس لتهدئة اللعب أكثر والحفاظ على النتيجة فيما استسلم لاعبو فيورنتينا للنتيجة واعتبروا ان الامور حُسمت لتمر الدقائق المتبقية ولكن البديل اليشيتش نجح في ترك بصمته في اللقاء قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة بتسجيل ركلة حرة مباشرة بشكل رائع في مرمى بوفون ليطلق الحكم صافرته بعدها معلناً فوز يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

توريس يقود أتلتيكو لتخطي عقبة فياريال


6
نجح فريق الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد في تخطي عقبة فريق الغواصات الصفراء فياريال بعدما تغلب عليه بهدف نظيف سجله النجم الاسباني فيرناندو توريس .
وبدت رغبة أتلتيكو واضحة منذ البداية لحسم القمة لصالحه لكي يؤمن مكانه في المركز الثالث ويبتعد عن دوامة التصفيات المؤهلة لدوري الابطال ، ورغم المحاولات التي شهدها الشوط الأول إلا أن الشوط انتهى سلبيا .
وكان حارس أتلتيكو أوبلاك النجم الأبرز للمباراة بتصديه لأكثر من فرصة محققة للغواصات ليمنح فريقه الفرصة للتقدم وخطف نقاط المباراة وهذا ماحدث بالفعل بعدما سجل توريس في الدقيقة 75 لينتهي اللقاء على فوز الروخي بلانكوس 

ريال مدريد ، أول فريق في تاريخ الليغا يتخطى الـ100 هدف للسنة السادسة على التوالي

4
أصبح فريق ريال مدريد الاسباني هو أول فريق في تاريخ الليغا يتخطى حاجز الـ100 هدف في الموسم في ست مواسم متتالية حيث لم يسبق لأي فريق أن وصل لهذا الرقم من قبل .
فمنذ قدوم كريستيانو للفريق الملكي والريال لاينهي الموسم إلا ويكون في رصيده 100 هدف فأكثر ، ووصل الريال بأهدافه أمام ألميريا للهدف رقم 102 في الليغا هذا الموسم .

الدوري الايطالي توقعات للمباريات




اهم المباريات التي سوف نتوقع نتائجه



فوز انترميلان

تعادل
فوز كييفو فيرونا
فوز فيورنتينا 
فوز ميلان 
تعادل

فوز لازيو
فوز روما
فوز باليرمو
تعادل

مباريات الليل لدوري الاسباني

يستضيف فياريال فريق امدريد في مبارات اكون او لااكون في بطولة اوربية

التوقعات فوز امدريد 2/0




مبارات سوف توضح معالم الفريق الدي سيلتحق بالدرجة التانية ادا انهزم ديبوتيفو

التوقعات فوز ديبرتيفو 1/0

الدوري الاسباني توقعات مباريات اليوم

ايبار يلعب ضد اشبيلية   توقعات تعادل   0/0 






سلطا فيغو يستقبل ملقا فوز ملقة ب 2/1




ريال يواجه الميريا في مبارات نوعا ما سهلة   توقعات لريال مدريد 1/3





اليوم سوف نستعرض بعض مهارات الموقع في التخمين في المباريات

اليوم يستضيف ليستر ستي تشلسي صاحب الصدارة     توقعات فوز تشلسي  2.1 

سار لويس انريكي مدرب برشلونة على نهج مدربي برشلونة السابقين في السنوات الاخيرة تاتا مارتينو وجوارديولا حيث تمكن الفريق تحت قيادته من تسجيل 5 أهداف خلال شوط واحد وذلك أمام خيتافي في المباراة التي أقيمت في الكامب نو لتكون أسرع خماسية يسجلها برشلونة منذ خماسيته التي سجلها في أتلتيكو في 28 دقيقة في اكتوبر 2008 حيث سجل خماسيته أمام خيتافي في الشوط الأول في 40 دقيقة .
وإليكم أسرع خمسة أهداف سجلها برشلونة في السنوات الأخيرة :
مع بيب غوارديولا سجل الفريق خمسة أهداف أمام أتلتيكو في 4 أكتوبر 2011 بعد مرور 28 دقيقة كالتالي :  ماركيز (دقيقة 3)، ايتو (5 ‘، ركلة جزاء)، ميسي (8)، ايتو (18′) وجوديونسون (28 ‘) ثم أضاف هدفا آخر في الشوط الثاني .
مع بيب في 2010-2011 ضد ألميريا سجل الفريق خمسة أهداف في 36 دقيقة كالتالي : ميسي (16)، انيستا (18 ‘)، اكاسيتي (هدف في مرماه 26) ، بيدرو (34) (ميسي (36 ‘) ثم أضاف أهدافا أخرى بعد ذلك .
مع بيب ضد ليفانتي في نوفمبر 2011  حيث جاءت الخماسية بعد 40 دقيقة : ميسي (4)، فابريجاس (12 ‘)، فيا (33′)، روفيرسيو (39 ‘هدف في مرماه) وميسي (40) ثم أضاف  أهداف أخرى بعد ذلك .
مع تاتا في أغسطس 2013 سجل برشلونة في ليفانتي 5 أهداف في 41 دقيقة كالتالي :  الكسيس (2 )، ميسي (12)، ألفيس (23 ‘)، بيدرو (26)، ميسي (41) ثم أضاف  أهداف أخرى بعد ذلك .
هذا الموسم مع انريكي برشلونة سجل 5 أهداف في 40 دقيقة كالتالي : ميسي (9) ، سواريز (20) ، نيمار (27) ، سواريز (30) ، تشافي (33) ، سواريز (40) .
ومن المثير أن كل الخماسيات التي ذكرناها كان حاضرا فيها ميسي وبقوة ليثبت النجم الارجنتيني أنه مهما تغير المدرب ومهما تغير من حوله فهو ثابت لايتحرك يتألق بغض النظر عن أي شيء ويسجل بغض النظر عمن يلعب معه أو يدربه .